الاخبار

 
 

 

ورشة تدريبيه حول إدارة الحالات ونظام إدارة معلومات حماية الطفولة

ورشة تدريبيه حول إدارة الحالات ونظام إدارة معلومات حماية الطفولة

23-31 اكتوبر 2016

أقام المجلس القومي لرعاية الطفولة بالتعاون مع القطاع الفرعي لحماية الأطفال في الوضع الإنساني ومنظمة رعاية الطفولة السويديه ورشة تدريبيه حول إدارة الحالات ونظام إدارة معلومات حماية الطفولة في الفتره من 23 –31اكتوبر 2016 افتتح الورشة الأمين العام للمجلس القومي لرعاية الطفولة بالإنابة الأستاذ فتح الرحمن محمد بابكر ونائب المدير القطري لمنظمة اليونيسيف ومدير منظمة رعاية الطفولة السويديه.

إستهدفالجزء الأول من الورشة في الفتؤة من 23 الي 27 اكتوبر بناء قدرات العاملين في برنامج التقصي الأسري ولم الشمل في عدد عشرة ولايات متأثره بإفرازات الصراعات،شارك في الورشة عدد 38 متدرب من مجالس رعاية الطفولة والمنظمات الوطنية والدولية ووكالات الامم المتحدة.

أما الجزء الثاني من الورشة والذي عقد في يومي 30 – 31 أكتوبر 2016 فقد استهدف أعضاء الشبكة القومية لبرنامج التقصي الاسري ولم الشمل وتم مناقشة الإجراءات التشغيلية وبرتوكول تبادل المعلومات للبرنامج بالإضافة الي أدوار الشركاء وخارطة الطريق.

هذا وقد خرجت الورشه بضرورة التنسيق بين الجهات المشاركة وأهمية تبادل المعلومات لتعزيز وتحسين تطبيق نظام إدارة الحالات للأطفال المتأثرين بالطوارئ.

 

 

 

   

 

عدد القراءات: 375

   
 
 
 
 
القوانين والتشريعات
التقارير الوطنية
الاتفاقيات والمواثيق
السياسات والاستراتيجيات
التقارير الدولية
الدراسات والبحوث
الاصدارات
المطبوعات
الوظائف
 
 
 

قاعدة بيانات الطفولة

وزارة الرعاية والضمان الاجتماعي

وزارة الخارجية

معتمدية اللاجئين

الجهاز المركزي للاحصاء

التخطيط الاستراتيجي

المركز القومي للمعلومات

مفوضية العون الانساني

اليونسيف